Turing-Phone-2

هل تمتلك هاتف ذكي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وتعتقد إنه الأفضل والأسرع، أو أن كاميرا هاتفك ذات الـ 16 ميجابكسل تقدم لك أفضل صورة؟ يبدو إنك لم تسمع على هذا الهاتف الجديد والذي يأتي بمواصفات خارقة.

ذكر موقع timesofindia أن أحد الشركات التقنية في الهند وخاصة في نيودلهي، تدعى TRI، قد أعلنت عن نيتها في إطلاق هاتف ذكي جديد هو Cadenza.

ومن مواصفات الهاتف أن يحمل ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيربايت، فضلا عن العديد من المميزات الجديدة كتقنية Voice On لإلقاء الأوامر الصوتية لفتح أو إغلاق الهاتف، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً كنظام حماية للتحقق في الهاتف.

Turing-Phone-Cadenza

ويأتي هاتف Cadenza مع شاشة بحجم 5.8 أنش مع دقة وضوح Quad HD في الشاشة 1440 في 2560 بيكسل، كما يدعم الهاتف اثنان من رقاقات معالج سناب دراجون 830 من كوالكوم والتي لم يتم الإعلان الرسمي عنها حتى الآن.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Cadenza يأتي مع نظام تشغيل Swordfish مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يتميز الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 60 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير IMAX 6K، إلى جانب كاميرة أمامية مزدوجة 20 ميجا بيكسل.

turing_phone_cadenza_1

ومن الجدير ذكره أن الهاتف يدعم 4 من شرائح SIM، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 100Wh من الجرافين وخلايا الوقود الهيدروجيني.

Source: هواتف ذكية

Share This